عيــ^_^ــون الحـــ^_^ــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

^_^

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
ولكم للاعضاء الجدد يا هلا وغلا تو مانور المنتدى بوجودكم يا هلا وغلا سيقام توزيع المشرفين والمشرفات في الاسبوع القادم في اخر يوم من الاختبارات فبادر با التسجيل وشكر

توتر قبل الإختبارات

كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحساس

المساهمات : 50

توتر قبل الإختبارات Empty
مُساهمةموضوع: توتر قبل الإختبارات   توتر قبل الإختبارات Emptyالأربعاء يونيو 16, 2010 8:26 pm

:أولا حابة أمسي عليكم بالخير والمودة والسلام والحب وهذا أول موضوع لي وأتمنى أنه ينال إعجابكم :ta7a_47::ta7a_411:
:زي منتو عارفين ان السنة الدراسية على نهايتها وخلاص راح نرتاح من هم الدراسة شووووووي
وراح نطلع ونتمشى ومراح نخلي مكان ألى ونزورة بس وحطوا على كلمة بس عشرين خط أحمر
وبس في شي قبل لانفرح بالإجازة راح ينكد علينا أكيد عرفتوه هدا الشي طبعا هوالإمتحانات وهمها فلازم على كل شخص انه يجتهد ويشد حيله من بداية السنه الدراسية عشان يرتاح و يعدي الإمتحان على خير لأنه لو ماعدا الإمتحان مستحيل انه يفرح في الإجازة وفوق هدا كله تضيع سنة من حياته على الفاضي فكل شخص عنده امتحان يجب عليه أن يجتهد ليحقق شي في حياته ويفرح ويرفع راس أهله فوق وخليهم مفتخرين فيه عشان كدا غصب عنا نشد عيلنا ونعدي المتحان على خير والي يقول مستحيل انه يعدي في الإمتحان مثل امتحان ( الرياضيات ـ الإنقلش ـ العلوم ـ القواعد .........) بسبب ان المادة صعبة وأنا ماأفهم والمعلم مكان يفهمنا تمام ‘‘
راح أقله انو مافي شخص في ها الكون مايفهم حتى الى قدراتهم العقلية ضعيفة واذا حط الانسان هدف قدام عينه راح يحققه لو طال الزمن صح ممكن انه يفشل مرة ومرة بس لازم لازم لازم يحاول عشان يحقق شي بحياته.
وأنا راح أعطيكم بعض الأسباب إلي ممكن تساعدنا في النجاح :
1 * تحديد الهدف ... فعلى كل شخص حاب انه ينجح لازم يحط هدف قدام عينه .
2 * الأجتهاد ... فلازم على الشخص انه يجتهد ويدور على كل شي يوصله إلى النجاح .
3 * عدم قول لاأعرف مستحيل ... وعلى كبر هالكون مافي شي مستحل وغير معروف لدى الأنسان .
وهدا كل إلى عندي وأتمنى إلى عنده أي رأي أو سبب في تحقيق النجاح انه مايبخل علينا .
أتمنى للجميع التوفيق والنجاح .
**** وانشاء الله كل الي عندهم أختبارات وأنا واحدة منهم النجاح والتوفيق ****ta7a_47::ta7a_411: ولاتنسو التقيم والتعليق إذا عجبكم الموضوع:ta7a_47::ta7a_411[/COLOR]
[/SIZE]

من مواضيعي في المنتدي
| توتر قبل الإختبارات

توتر قبل الإختبارات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سراج نور في الإختبارات ..هام قبل الاختبارات